مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » إساءة استخدام آلة تنظيف الطرق

إساءة استخدام آلة تنظيف الطرق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الآن تم استخدام آلة التنظيف على نطاق واسع في الشوارع ، المجتمعات ، الحدائق ، المدارس ، ورشة العمل ، المستودعات ، حيث لا يمكن استخدام معدات تنظيف محرك الأقراص.في عملية التطبيق ، لأن المشغل مهمل أو بعض الفهم الخاطئ للكنسة ، مما يؤدي إلى فشل متكرر للكنسة.فكيف نفهم بشكل صحيح سوء فهم آلة الكنس وتقليل الفشل؟

1. الترباس ، تشديد أفضل؟

يجب ضمان وجود الكثير من أدوات التثبيت الموصلة بواسطة البراغي والصواميل على الكناس بحيث تتمتع بقوة كافية قبل شدها ، ولكن لا يمكن إحكام ربطها بشدة.إذا كان البرغي ضيقًا جدًا ، فمن ناحية ، سيتسبب في حدوث تشوه دائم لجزء الاتصال تحت تأثير القوة الخارجية ، ومن ناحية أخرى ، سيؤدي ذلك إلى إحداث تشوه دائم في الشد ، وستنخفض قوة التحميل المسبق ، حتى يتسبب في زر الانزلاق أو كسر.

2. الحزام ، إحكام أفضل؟

مضخات ومولدات محرك الكناس يتم تشغيلها بواسطة حزام مثلثي.إذا تم ضبط الحزام بإحكام شديد ، فمن السهل أن تتمدد وتشوه ، وفي نفس الوقت ، يمكن أن تتسبب البكرة والمحمل بسهولة في الانحناء والتلف.بشكل عام ، يجب تعديل إحكام حزام القيادة إلى منتصف الحزام ، والذي يكون من 3٪ إلى 5٪ من المسافة المركزية بين طرفي الحزام.

3. كلما كان الزيت أفضل؟

إذا كان الكثير من الزيت والعمود المرفقي لمحرك الكناس ومقبض قضيب التوصيل في العمل سيؤدي إلى إثارة عنيفة ، ليس فقط زيادة فقد طاقة محرك الكناس الداخلي ، ولكن أيضًا تناثر على جدار الغلاف ، وحرق عطل زيت العادم.لذلك ، فهي ليست فقط آلة تنظيف الصرف الصحي ، ولكن يجب التحكم في كمية الزيت في أي مركبة بين الخط العلوي والسفلي لميزان الزيت.عندما نستخدم الكناس ، يجب أن يكون لدينا فهم صحيح لطبيعة المنتج.قبل أن نستخدمها ، يجب أن نقرأ التعليمات بالتفصيل ، وأن ننتبه للفحص والصيانة اليومية ، وأن نفهم وظائف الكناس ، حتى نتمكن من تقليل انهيار الكناس من المصدر.


نهدف إلى أن نصبح موردًا محترفًا موثوقًا به في صناعة آلات حماية البيئة.
ترك رسالة
اتصل بنا

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

  هاتف: 52180912-25-86+
  الجوال: 15205150336-86+
   اإيميل: info@chinasweeper.com
   واتس اب: 15205150336-86+
   وشات: mnsweeper
   سكايب: China_sweeper
 
   إضافة: رقم 99 Heyue طريق، شارع باغوازو          Qixia يصرف، مدينة نانجينغ ، مقاطعة                    جيانغسو ، الصين.
حقوق النشر 2022 .Orient Industrial Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع |دعم بواسطة Leadong 苏 ICP 备 2022029390 号 -1