مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » الوضع الحالي لآلات التنظيف الكبيرة

الوضع الحالي لآلات التنظيف الكبيرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الوقت الحاضر ، يمكن تقسيم آلات تنظيف الطرق الكبيرة إلى فئتين بشكل عام ، واحدة من النوع الفراغي والأخرى من النوع الاجتياح النقي.


1. آلة تنظيف الطريق فراغ نقي

أثناء عملية العمل ، يتم استخدام فرشاة دوارة يتم تشغيلها ميكانيكيًا كنس بعض القمامة الخفيفة الوزن مثل الورق والأكياس البلاستيكية والأوراق.جهاز التنظيف الميكانيكي ذو سرعة دوران عالية للمروحة ذات الطاقة الكبيرة ، شكل فراغًا جزئيًا في المدخل ، ثم استخدم شفط الهواء الممتص للقمامة في سلة المهملات.

ميزة آلة كنس الطرق بالامتصاص هي أن العمال يحتاجون فقط إلى الجلوس في كابينة السائق ، وظروف العمل جيدة ، وأقل غبار.آلة الكنس من نوع الشفط تستخدم على نطاق واسع في طرق المدن الكبيرة والمتوسطة الحجم.

ولكن هناك أيضًا بعض أوجه القصور ، أولاً وقبل كل شيء ارتفاع تكلفة الاستخدام.بالإضافة إلى تكلفة شراء الهيكل والكابينة ، فإنها ستستهلك الكثير من الوقود (البنزين أو الديزل) أثناء عملية التنظيف بأكملها.بالإضافة إلى ذلك ، فإن قدرة التنظيف الميكانيكي للشفط والكنسة محدودة ، لأن تكوين مروحة الشفط محدود ، وبالتالي ، يمكنها فقط امتصاص القمامة الأخف ، مثل الورق والأوراق وأكياس التسوق البلاستيكية ، ولكن بعض القمامة الأثقل ، على سبيل المثال الحجر وأعقاب السجائر ، غطاء زجاجة ، جمرة ، الحديد ليس من السهل امتصاصه في صندوق القمامة.نتيجة لذلك ، فإن آلة الكنس بالشفط أقل قدرة على تنظيف هذه النفايات الثقيلة ، مما يحد من تطبيقاتها.لذلك ، لا تزال العديد من المدن تحتفظ باستخدام آلة التنظيف اليدوية لاكتساح الطريق الرئيسي في المناطق الحضرية ، مما سيؤدي إلى زيادة مخاطر السلامة الشخصية على عمال التنظيف.


2. آلة تنظيف الطرق الكاسحة النقية

هيكل آلة كنس الشوارع النقية بسيط نسبيًا.مكونها الرئيسي هو فرشاة فرشاة دائرية مرتبة مع عدد من الفرش.تدور الفرشاة الدوارة باستمرار أثناء العمل ، وتزيل القمامة بعيدًا عن الطريق.

عربة كنس الشوارع النقية لديها قدرة قوية على تنظيف الطريق.إلى جانب القمامة الثقيلة مثل الورق والأكياس البلاستيكية والأوراق ، يمكن أيضًا تنظيف بعض النفايات الثقيلة ، مثل الحجر ورماد الفحم وعقب السجائر وخردة الحديد جيدًا.في الوقت نفسه ، فإن هيكل شاحنة كنس الشوارع النقية بسيط نسبيًا ، والسعر منخفض ، واستهلاك النفط أقل.لكن كانسة الطريق الكاسحة النقية لها أيضًا عيوب كبيرة عندما تعمل ، فمن السهل رفع الغبار.لذلك يتم إستخدام عربة كنس الشوارع النقية في المستويات المنخفضة من الطرق والمصانع التي بها عدد أقل من المركبات.


نهدف إلى أن نصبح موردًا محترفًا موثوقًا به في صناعة آلات حماية البيئة.
ترك رسالة
اتصل بنا

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

  هاتف: 52180912-25-86+
  الجوال: 15205150336-86+
   اإيميل: info@chinasweeper.com
   واتس اب: 15205150336-86+
   وشات: mnsweeper
   سكايب: China_sweeper
 
   إضافة: رقم 99 Heyue طريق، شارع باغوازو          Qixia يصرف، مدينة نانجينغ ، مقاطعة                    جيانغسو ، الصين.
حقوق النشر 2022 .Orient Industrial Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع |دعم بواسطة Leadong 苏 ICP 备 2022029390 号 -1