مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو الكناس متعدد الوظائف

ما هو الكناس متعدد الوظائف

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تتكون آلة التنظيف متعددة الوظائف من المقبض ، وجسم الصندوق ، وعجلة الخزان ، والعتاد ، والفرشاة ، ورشاش المياه.يمكن تقسيمها إلى نوع الدفع اليدوي ونوع التحكم وأنواع أخرى.من بين جميع أنواع مبادئ العمل متشابه ، مع السير خلف الكناس كمثال: الجزء الأوسط من إطار عجلة الفرشاة الأسطوانية المثبتة على الإطار ، عجلات دوارة مثبتة في الأمام ، تستخدم لضبط الفرشاة الرئيسية المسافة من الأرض إلى الجزء الخلفي من آلة؛عجلتان داعمتان لحمل القمامة ووزن المحرك.الفرشاة الأمامية من النوع المخروطي ، وللسطح الملامس والأرض زاوية معينة ، والمسافة من الأرض قابلة للتعديل.عند تنظيف الفرشاة الرئيسية والفرشاة الجانبية ، يتم تحويل القمامة إلى صندوق القمامة.تُستخدم الفرشاة الجانبية في مسح الزاوية ، واكتساح القمامة في نطاق التنظيف للفرشاة الرئيسية ، وتوسيع منطقة التنظيف.يتمثل تأثير مكنسة الكنس اليدوي في كنس القمامة في نطاق الفرشاة الرئيسي بزاوية معينة من الفرشاة الجانبية إلى الأرض ، ثم تدوير القوة الناتجة عن الفرشاة الأسطوانية لإرسال القمامة عبر حزام النقل إلى القمامة بن لإكمال مهمة التنظيف المستمر.


فوائد الكنس متعدد الوظائف

لقد حلت آلة التنظيف متعددة الوظائف مشاكل العمليات المتعددة لسحب النفايات وكسحها وتحميلها.إنه يواجه بشكل أساسي البيئة الصغيرة وحالة الطرق الصغيرة التي لا تستطيع سيارات القمامة الكبيرة دخولها ، ويقلل من كثافة عمل العمال ويحسن كفاءة عملهم ، وهو مناسب بشكل خاص للطرق في المجتمعات والحرم الجامعي والشركات والمتنزهات والساحات ومناطق الجذب السياحي و فيلات.يمكن أن تعزى الفوائد إلى النقاط التالية:

1. موجه صورة المؤسسة.الكناسة متعددة الوظائف تنتمي إلى العملية الكهربائية ، والتي تنتج ضوضاء قليلة ولا توجد انبعاثات عادم ، لذلك حتى عندما تكون في عملها ، فإنها لا تعرقل صورة المؤسسة.

2. كفاءة عالية.يمكن استخدام آلة الكنس متعددة الوظائف وفقًا لاختيار الموقع لأنواع مختلفة من الجسم ، ونوع الدفع اليدوي ، والكنسة الصغيرة ذات الحجم الصغير ، والدوران المرن ، والتشغيل السهل ، ومناسبة لمعظم أماكن التنظيف الاصطناعية ؛شحن على مدى 6 ساعات الماضية ، يمكن استخدام السيارة بدلاً من 5-6 عمل ، تأثير تنظيف جيد ، غبار صغير ، رمل ، حصى ، طوب مكسور ، أوراق كبيرة ، سجائر ، زجاجات مشروبات ، تنظيف نظيف.

3. الصيانة مريحة.هيكل الجسم بسيط.قطع غيار سهلة الاستبدال.

نهدف إلى أن نصبح موردًا محترفًا موثوقًا به في صناعة آلات حماية البيئة.
ترك رسالة
اتصل بنا

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

  هاتف: 52180912-25-86+
  الجوال: 15205150336-86+
   اإيميل: info@chinasweeper.com
   واتس اب: 15205150336-86+
   وشات: mnsweeper
   سكايب: China_sweeper
 
   إضافة: رقم 99 Heyue طريق، شارع باغوازو          Qixia يصرف، مدينة نانجينغ ، مقاطعة                    جيانغسو ، الصين.
حقوق النشر 2022 .Orient Industrial Co., Ltd جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع |دعم بواسطة Leadong 苏 ICP 备 2022029390 号 -1